النائب بيرام الداه اعبيد يزور إذاعة موريتانيا

الإثنين, 03/08/2020 - 15:28

أدى النائب البرلماني السيد بيرام الداه اعبيد صباح اليوم الاثنين زيارة للمقر المركزي لشبكة إذاعة الجمهورية الإسلامية الموريتانية بنواكشوط .
واستبقل النائب لدى وصوله مباني الإذاعة من قبل مديرها العام السيد محمد الشيخ سيد محمد.
وتلقى الضيف خلال تجوله داخل مكاتب وإدارات الإذاعة المختلفة شروحا وافية عن طبيعة العمل قدمها مسؤولو القطاعات المركزية في المؤسسة.
وفي ختام زيارته، قال السيد بيرام ولد الداه ولد اعبيد في تصريح لمكرفون الإذاعة، إنه يأمل في أن تشهد الديمقراطية الموريتانية الوليدة تقدما كبيرا في ظل قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للبلاد.
ونوه بتعيين مديري المؤسسات الإعلامية الرسمية في هذا العهد، مضيفا أنه مبشر جدا، وتم بمنتهى الموضوعية ويستجيب لتطلعات الحقوقيين والسياسيين وكافة المناضلين .
وهنأ السيد النائب المدير العام لشبكة إذاعة موريتانيا السيد محمد الشيخ سيد محمد على المجهود الكبير الذي يقوم به للنهوض بهذا المرفق العمومي الهام الذي يقدم خدمات جليلة لكافة أفراد الشعب الموريتاني.
وأعرب السيد النائب عن سعادته لزيارة إذاعة موريتانيا ، وعن استعداده للتعاون مع إدارتها في مجالات انتاج الأخبار التي تساهم في تشييد الثقة بين الموريتانيين وترسيخ قيم الديمقراطية .
كما أشاد ، خلال هذا التصريح ، بحصيلة العام الأول من مأمورية فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، واعتبرها ايجابية لما طبعها من انفتاح وتشاور وسيادة لروح الوطنية .
وقال ، في ختام التصريح، إنه ينتظر أمورا إيجابية من عمل لجنة التحقيق البرلمانية ، خصوصا بعد صدور تقريرها الذي لامست ملامحه الواقع وركزت على مكامن الفساد .

م.ف.م

بقية الصور: