وزيرة الشؤون الإجتماعية تتفقد بعض المصالح الإدارية التابعة للقطاع

الثلاثاء, 25/08/2020 - 17:54

أدت وزيرة الشؤون الإجتماعية والطفولة والأسرة السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا صباح اليوم الثلاثاء في نواكشوط زيارة تفقد واطلاع لبعض مكاتب الوزارة.

وشملت هذه الزيارة مكاتب الأمين العام للوزارة والمكلفين بمهام والمستشارين والقطاعات الإدارية والمالية وغيرها من المصالح بالوزارة ، كما تفقدت سير العمل في ادارات الدراسات والتعاون والمتابعة والطفولة والأسرة والبرنامج الوطني للتغذية وخلية الإعلام والتهذيب والإتصال .

وقد حرصت الوزيرة خلال الزيارة على تفقد انتظام سير العمل الإداري ودعت إلى ضرورة الحضور أثناء أوقات الدوام والتقيد بالمسؤولية الأخلاقية أثناء تأدية الواجب المهني وانتهاج سياسة القرب من المواطن وسرعة التعاطي معه.

واستمعت لشروح من معاونيها حول سير العمل والعراقيل التي تعيق سير العمل الإداري ووعدت بالعمل على تذليل كل العقبات وسرعة تجاوزها.

وفي ختام الزيارة أدلت الوزيرة بتصريح قالت فيه أن هذه الزيارة مكنتها من الوقوف على طبيعة سير العمل داخل الوزارة، واستمعت لكافة المشاكل المطروحة .

كما أكدت على أن الوزارة ستعمل على إيجاد الحلول المناسبة لتلك المشاكل كما فعلت الأسبوع الماضي مع إدارتي العمل الإجتماعي وذوي الإعاقة.

وأضافت أن قطاعها سيتبع الحكامة الرشيدة التي مكنت من تحقيق تعهدات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وعمل حكومة الوزير الأول السيد محمد ولد بلال بأقل كلفة وأكبر جدوائية دون إهمال القرب من المواطن وسرعة التعاطي معه.

رافق الوزيرة الأمين العام للوزارة السيد محمد محمود ولد سيد يحي وعدد من كبار الموظفين بالوزارة .

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم