وزير الثقافة يزور إذاعة موريتانيا |صور|

الأربعاء, 26/08/2020 - 13:39

قام وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان السيد لمرابط ولد بناهي صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقد واطلاع لمقر شبكة إذاعة الجمهورية الإسلامية الموريتانية بوسط العاصمة نواكشوط .

واستبقل السيد الوزير لدى وصوله مباني الإذاعة من قبل مديرها العام السيد محمد الشيخ ولد سيد محمد ، محاطا بكبار معاونيه من مديري القطاعات المركزية، ورؤساء المصالح الإدارية والفنية في المؤسسة .

وخلال تجوله داخل مختلف إدارات ومكاتب الإذاعة، استمع السيد الوزير من مسؤوليها إلى شروح مفصلة عن طبيعة العمل والمهام الموكلة لها .

وفي ختام الجولة، نوه السيد الوزير ، خلال اجتماع بطواقم الإذاعة، بالدور المحوري الذي تقوم به إذاعة موريتانيا خدمة لمستمعيها الكرام، مشيدا بدورها التثقيفي والصحي الذي ساهم في تحسيس المواطنين بمخاطر جائحة كوفيد_19 وآثارها السلبية .
قبل ذلك، كان المدير العام لشبكة إذاعة موريتانيا قد قدم عرضا عن الإذاعة الأم والإذاعات المتخصصة التابعة لها، عرض استعرض فيه مهام المؤسسة والخطط المستقبلية الهادفة إلى ترقية أدائها .
رافق السيد الوزير خلال هذه الزيارة ، التي تأتي في سياق زيارات التفقد التي يؤديها حاليا للمؤسسات التابعة لقطاعه، الأمين العام لوزارة الثقافة ، والمديرة الإدارية والمستشار الإعلامي .

م.ف.م

بقية الصور: