الإذاعة توجه طواقمها إلى شد الأحزمة ومجابهة الموجة الحالية من وباء كورونا

الأربعاء, 18/11/2020 - 23:49

دعا تعميم صادر عن الإدارة العامة لشبكة إذاعة الجمهورية الإسلامية الموريتانية مساء اليوم الأربعاء كافة طواقمها إلى شد الأحزمة لمواجهة الموجة الحالية من وباء كوفيد_19 العالمي.

وحث التعميم الزملاء على التقيد، أثناء العمل وخارجه، بالتوصيات الاحترازية التي حملها بيان اللجنة الوزارية المكلفة بمراقبة الوضعية الوبائية في بلادنا، الصادر هذا المساء.

كما نوه التعميم إلى أن إذاعة القرآن الكريم ماضية في تنفيذ إعلانها بعقد 'مجالس سماع الموطأ'، إضافة إلى إعادة بث 'مجالس صحيح البخاري' وإسماع مصحفي التراويح والتهجد رجاء الإستشفاء وصرف الوباء.

نص التعميم:
" يطلب من جميع طواقم الانتاج والتغطية الاخبارية في قنوات إذاعة موريتانيا 21، ووحدة الإنتاج السمعي البصري، والعاملين في وسائط الاعلام الجديد من اعضاء شبكة إذاعة موريتانيا. وشركائها شد الأحزمة لمواجهة الموجة الحالية من وباء كوفيد_19.
كما يرجى من الزملاء كل في مركز عمله أو وسطه أخذ الاحتياطات الاحترازية التي دعت إليها اللجنة الوزارية المختصة هذا المساء.
ومن أسباب الوقاية أن تواصل إذاعة القرءان الكريم تنفيذ اعلانها بعقد مجالس سماع السنة: الموطأ، استشفاء واستسقاء واعادة بث مجالس صحيح البخاري هذا العام ومصحفي التراويح والتهجد من مسجد إذاعة القرءان الكريم

حفظ الله بلدنا وشعبنا من كل داء " .

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم