الوزير الأول يتفقد وزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان

الخميس, 29/04/2021 - 14:01

أدى معالي الوزير الأول السيد محمد ولد بلال صباح اليوم الخميس زيارة تفقد واطلاع لوزارة الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان للوقوف على مدى تطبيق تعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بخصوص تقريب الإدارة من المواطن وبذل أقصى الجهود لخدمته.
وعقد معالي الوزير الأول بالمناسبة اجتماعا بمسؤولي القطاع ، أدلى في ختامه معالي وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، السيد لمرابط ولد بناهي بتصريح صحفي أوضح من خلاله أن معالي الوزير الأول حث مسؤولي القطاع على ضرورة القرب من المواطنين وتسهيل ولوجهم للخدمات والمصالح التابعة لقطاع الثقافة والصناعة التقليدية.

وقال إن معاليه أكد على أهمية تسريع ومتابعة تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، لتحسين القطاع وتسريع العمل فيه.

وأوضح الوزير، أن اللقاء كان مهما حيث أصدر خلاله معالي الوزير الأول توجيهات قيمة للمسؤولين في وزارة الثقافة والصناعة التقليدية ومن خلالهم لجميع العاملين في القطاع، مضيفا أنه معاليه استمع خلال اللقاء إلى أبرز ما تحقق من إنجازات في القطاع، كما استمع من المسؤولين عنه إلى أهم العوائق والتحديات التي تواجههم في أداء مهامهم.

وقال إن معالي الوزير الأول شدد في رده على مداخلات المسؤولين في الوزارة، على ضرورة الحرص على تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية والإسراع فيه والتغلب على البطء في بعضه معتبرا أنه ناتج عن أداء بعض الموظفين في تحقيق ما كان يمكن أن يتحقق في الفترة الماضية، معربا عن رضاه عما تم إنجازه حتى الآن في قطاع الثقافة.

وأضاف وزير الثقافة والصناعة التقليدية والعلاقات مع البرلمان، أن معالي الوزير الأول طالب المسؤولين في القطاع بضرورة الإسراع في تنفيذ بقية المشاريع، والانضباط واحترام وقت الدوام الرسمي.

حضر الاجتماع معالي الوزير الأمين العام للحكومة، ومديرة ديوان الوزير الأول، ومكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية ، وبعض المستشارين في الوزارة الأولى.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم