اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية تقيم إفطارا على شرف منتسباته

الأربعاء, 05/05/2021 - 23:44

نظمت اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، بحضور السيدة الأولى الدكتورة مريم محمد فاضل الداه، ووزيرة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة، السيدة الناها بنت هارون ولد الشيخ سيديا.، مساء اليوم الأربعاء في مقر اللجنة بنواكشوط حفل إفطار لصالح نساء الحزب.
وفي كلمة بالمناسبة، أكد رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيد سيد محمد ولد الطاب أعمر، أن هذا الحفل يعتبر مسك ختام لسلسلة الإفطارات التي نظمها الحزب بمناسبة هذا الشهر الكريم، مبرزا أن الحفل يأتي تعبيرا عن إرادة الحزب في التكامل بين قياداته ومناضليه.
وأشاد بالدور الذي تقوم به المرأة الاتحادية من خلال تمثيلها للمرأة الموريتانية الرائدة في كافة المناسبات، مبرزا أن الحكومة تمكنت من تحقيق إنجازات كبيرة وبرامج اجتماعية لصالح المواطنين بالرغم من تداعيات جائحة كوفيد-19.
بدورها بينت نائبة رئيسة اللجنة الوطنية لنساء حزب الاتحاد من أجل الجمهورية السيدة لالة الرشيد صالح أن هذا الإفطار يأتي في إطار سياسة الحزب الرامية إلى انتهاز كل فرصة تمكن من اللقاء بين قيادة الحزب وقواعده الشعبية، منوهة ببرامج الدعم والتآزر والتكافل التي سنها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، والمنفذة ضمن برنامج فخامته الذي كانت المرأة منطلقه الأول ومرتكزه.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم