اختتام النسخة الثـــامنة من المسابقة الكبرى لحفظ وتلاوة القرآن الكريم

الأحد, 09/05/2021 - 15:10

اختتمت ليلة البارحة من رحاب مسجد إذاعة القرآن الكريم بمباني إذاعة الجمهورية الإسلامية الموريتانية بنواكشوط فعاليات النسخة الثـــامنة من المسابقة الكبرى لحفظ وتلاوة القرآن الكريم ، التي عرفت مراحلها المختلفة مشاركة مئات المتسابقين من حملة كتاب الله.

ويدخل إجراء هذه النسخة، المنظمة برعاية سامية من فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ضمن أنشطة إحياء إذاعة الجمهورية الإسلامية الموريتانية لرمضان عام 1442 هــ / 2021 م.

وفي تصريح بالمناسبة، قال نائب رئيس المجلس العلمي لإذاعة القرآن الكريم، فضيلة الإمام محمد الأمين ولد الطالب عثمان ، إن الله سبحانه وتعالى قد اختار ووفق لأن يكون ختام هذه النسخة في ليلة ال27 من شهر رمضان، التي هي ليلة عظيمة ترجى بركتها.

وأشار إلى هذا الجهد الجليل ماكان له أن يتكلل بالنجاح لولا فضل الله أولا وأخيرا ، والإشراف والمتابعة المباشرة لسير هذه المسابقة من قبل الإدارة العامة للإذاعة الوطنية ، تجسيدا منها لاهتمام وعناية السلطات العليا في بلادنا بالقرآن الكريم وأهله والمحظرة وطلابها.

موضحا أن هذا الاهتمام يلتمس في الجوائز الجزيلة المبذولة تشجيعا وترغيبا لحملة كتاب الله العزيز وطلبة الشريعة للمواصلة في طريق التماس هذا الخير.

من جانبه، تحدث المنسق العام للمسابقة السيد أبو محمد ولد محمد الحسن عن المشاركين والظروف العامة التي اكتنفت انطلاق التصفيات النهائية ، مشيدا ، في ذات السياق، بأداء فريق عمل المسابقة من لجان تحكيم وصحفيين وفنيين.

م.فـــــــــاضل.م

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم