رئيس الجمهورية يجري اتصالا هــــــاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي

الثلاثاء, 18/01/2022 - 11:20

أجرى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني يوم أمس ، اتصالا هاتفيا مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، ولي عهد أبو ظبي ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .
ويأتي هذا الاتصال الهاتفي إثر العملية الإرهابية التي تمثلت في إطلاق عدد من الطائرات المسيرة المفخخة باتجاه إمارة أبوظبي مما تسبب في مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة عدد آخر بجروح إضافة إلى أضرار مادية .
وجدد رئيس الجمهورية إدانة موريتانيا وبأشد وأقسى العبارات لهذا العمل الإرهابي ووقوفها التام مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في وجه كل ما يهدد أمنها واستقرارها .
وأعرب فخامته عن خالص التعازي لأسر الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفــــــاء العاجل .
من جهته أكد سمو ولي عهد أبو ظبي أن هذا العمل الإرهابي الدنيء ، أوهن من أن ينال بأي شكل من الأشكال ، من أمن واستقرار وعزة بلاده ، مثمنا الوقوف الدائم لموريتانيا قيادة وشعبا ، مع أشقائها في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

وكانت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج ، قد أكدت في بيان لها إدانة موريتانيا لهذا العمل الإرهابي الذي استهدف إمارة أبوظبي ووقوفها التام مع دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أمام كل ما يهدد أمنها واستقرارها .

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم