رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني

الإثنين, 21/02/2022 - 19:04

تسلم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من رئيس مجلس السيادة الانتقالي بجمهورية السوادن الشقيقة، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان.

جاء ذلك خلال الاستقبال الذي خص به فخامة رئيس الجمهورية مساء اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط، عضو مجلس السيادة الانتقالي السوداني، الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم، المبعوث الخاص من رئيس مجلس السيادة الانتقالي.

وأوضح المبعوث السوداني الخاص أن زيارته لنواكشوط تأتي بهدف شرح ما يدور في السودان للأشقاء في موريتانيا.

وأضاف، في تصريح صحفي بعد المقابلة ، أنه أبلغ رئيس الجمهورية تحيات رئيس مجلس السيادة الانتقالي و نائبه وأعضاء المجلس، وتحيات كافة الشعب السوداني.

وقال إنه استعرض مع فخامة رئيس الجمهورية أوجه التعاون بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وسبل الدفع بهذا التعاون.

وأشار إلى أن رئيس الجمهورية رحب بهذه الزيارة و تمنى أن تكلل جهود الفترة الانتقالية بالمحافظة على السودان وعلى الشعب السوداني، و أن يتم فيها تحقيق ما يصبو إليه الشعب السوداني.

ونبه إلى أن اللقاء كان فرصة استمع خلالها إلى آراء فخامة رئيس الجمهورية، حيث سينقل هذه الآراء المفيدة إلى الأخوة في مجلس السيادة الانتقالي، مشيرا إلى أن هذه الزيارة ممتازة و جاءت في وقتها.

جرى الاستقبال بحضور مدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، وقائد الأركان الخاصة لرئيس الجمهورية، الفريق البحري، إسلكو ولد الشيخ الولي، والسيد محمد الأمين ولد آبي ولد الشيخ الحضرامي، مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية، وعضو الوفد السوداني، السيد محمد عبد الله الأمين الشنقيطي، و القائم بالاعمال بالسفارة السودانية في نواكشوط، السيد الحسن محمد جمال.

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم