رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من نظيره الجزائري

الإثنين, 06/06/2022 - 13:24

تسلم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من صاحب الفخامة السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة.
وقام بتسليم الرسالة معالى وزير الطاقة والمناجم الجزائري، السيد محمد عرقاب، المبعوث الخاص للرئيس الجزائري، خلال الاستقبال الذي خصه به فخامة رئيس الجمهورية اليوم الإثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط.
وأوضح معالى الوزير الجزائري، في تصريح بعد اللقاء، أنه حظي اليوم بشرف مقابلة فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في مستهل الزيارة التي يقوم بها معاليه إلى موريتانيا الشقيقة والتي تدخل في إطار تعزيز علاقات التعاون الثنائية بين البلدين في مجال الطاقة والمناجم.
وأضاف أنه نقل إلى فخامة رئيس الجمهورية تحيات أخيه صاحب الفخامة عبد المجيد تبون، وتمنياته للشعب الموريتاني الشقيق بدوام الصحة والأزدهار والتقدم.
وقال إنه أكد على الأهمية التي يوليها الرئيس الجزائري لتطوير الشراكة الإستراتيجية الجزائرية الموريتانية وعزمه على مواصلة العمل المشترك للدفع بجهود الاستقرار والتنمية في المنطقة.
وأوضح أنه استمع باهتمام كبير لتوجيهات فخامة الرئيس، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، من أجل الارتقاء بالتعاون في مختلف المجالات إلى مستوى الأخوة والصداقة المتجذرة بين شعبينا الشقيقين، وكذا التعاون في مجال الطاقة والمناجم في مختلف المجالات ليصل إلى مستوى تطلعات البلدين.
جرى اللقاء بحضور معالي وزير البترول والطاقة والمعادن، السيد عبد السلام ولد محمد صالح، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد اسماعيل ولد الشيخ أحمد، وسعادة السفير الجزائري المعتمد لدى بلادنا، السيد محمد عتو، والإداري المدير العام لشركة سونوتراك، السيد توفيق حكار .

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم