وزير الإسكان يعاين مدرسة قيد الإنشاء في بلدية الغايرة

الإثنين, 08/08/2022 - 23:24

عاين معالي وزير الإسكان والعمران والاستصلاح الترابي السيد سيد أحمد ولد محمد، رفقة والي لعصابه السيد محمد ولد أحمد مولود، ظهر اليوم الإثنين، مدرسة قيد الإنشاء بقرية دار السلام في بلدية الغايرة التابعة لمقاطعة كرو، تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالوقوف على طبيعة الأشغال في هذه المدرسة، وضمان تنفيذها وفقا للمعايير الفنية المطلوبة.

وأوضح معالي الوزير، في تصريح بالمناسبة، أن الهدف من الزيارة هو تفقد ومعاينة هذه المنشأة التعليمية بعد الإبلاغ من طرف السلطات الإدارية في الولاية عن بعض الاختلالات في عملية البناء، مشيرا إلى أن القطاع يشرف على بناء العشرات بل المئات من الأقسام الدراسية ضمن برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادف إلى الانتقال للمدرسة الجمهورية.

وأشاد معالي الوزير بساكنة بلدية الغايرة لإبلاغهم السلطات الإدارية بوجود اختلالات في بناء المدرسة، والتي بدورها أبلغت القطاع المعني، مشيرا إلى أن الوزارة حريصة على متابعة المدارس والمباني قيد الإنشاء لضمان تنفيذها وفق المعايير الفنية المطلوبة.

ودعا معالي الوزير جميع المقاولين إلى العمل بصفة مهنية ومسؤولة ، والتقيد بدفتر الالتزامات ، لأنه في حال ارتكاب مخالفة أو تلاعب بالمعايير الفنية سيتم هدم البناية ما سيعرض جهة المقاولة للخسارة.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم