تنظيم النسخة ال٠١ من الملتقيات التقييمية لتدخلات مفوضية الأمن الغذائي

الجمعة, 21/10/2022 - 15:14

افتتحت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري، اليوم الجمعة بمدينة كيفه، أعمال النسخة الأولى من الملتقيات التقييمية لبرامج وتدخلات المفوضية.
وأوضحت معالي المفوضة، في كلمة بالمناسبة، أن هذه اللقاءات، التي تعتزم المفوضية تعميمها على جميع الولايات، تهدف إلى تقييم الأداء وإبراز نقاط القوة بغية تدعيمها والوقوف على نقاط الضعف من أجل تشخيصها وعلاجها والبحث عن حلول ناجعة لتجاوزها.
وأضافت أن البعد الاجتماعي الهام للبرنامج الانتخابي لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني (تعهداتي) والذي تعمل الحكومة من أجل تطبيقه على أرض الواقع، يفرض على القطاعات الاجتماعية وفي طليعتها مفوضية الأمن الغذائي مضاعفة الجهود لتجسيد طموح فخامة رئيس الجمهورية.
وأشارت إلى أن الفعالية في الأداء ونجاعة العمل المقام به تستدعي على الدوام مزيدا من التقييم والمتابعة والتدقيق لتذليل صعوبات العمل والوقوف على النجاحات لتدعيمها والاستفادة منها لتصبح أكثر ديناميكية، مواكبة لطموح الاجتماعي الكبير لفخامة رئيس الجمهورية وتقريبا للإدارة من المواطن وسرعة إنجاز البرامج والتدخلات مع الحرص على وصولها لمستخدميها وضمان فعالية وجودة الأداء.
نشير إلى أن هذه الملتقيات تسعى لتقييم تنفيذ برامج المفوضية في ولايات الحوضين ولعصابه وتكانت.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم