رئيس الجمهورية يتسلم رسالة خطية من العاهل المغربي

الثلاثاء, 22/11/2022 - 12:31

تسلم فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، رسالة خطية من جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية الشقيقة.
جاء ذلك خلال الاستقبال الذي خص به فخامة رئيس الجمهورية صباح اليوم الثلاثاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط، وزير التشغيل المغربي، السيد يونس سكوري أوهاسو، المبعوث الخاص للعاهل المغربي.
وأوضح المسؤول المغربي في تصريح صحفي بعد المقابلة، أنه تشرف كمبعوث خاص من جلالة الملك محمد السادس بلقاء فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، حيث سلمه رسالة خطية من جلالة الملك.
وأضاف أن اللقاء كان فرصة لاستعراض العلاقات المتميزة بين جلالة الملك وأخيه فخامة الرئيس، وكذلك بين المملكة المغربية والجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين ليست فقط متميزة على المستويات الاقتصادية والاجتماعية ولكنها في الحقيقة امتداد لتاريخ مشترك وامتداد كذلك لمحبة خاصة تجمع الشعبين الموريتاني والمغربي.
وأشار إلى أن المغرب كان دائما إلى جانب الشقيقة موريتانيا بالعلاقات المتميزة التي تطبعها أسس متينة قوامها الاحترام المتبادل والشراكة الإستراتيجية القوية والحقيقية المبنية على القطاعات المهمة والواعدة التي تهم الشعبين وتهم البلدين، مشيرا إلى أن المستقبل سيعرف بإذن الله استمرارية وزخم لهذه العلاقة المتميزة أصلا بين البلدين.
جرت المقابلة بحضور معالي وزير التشغيل والتكوين المهني، السيد انيانغ مامادو، ومدير ديوان رئيس الجمهورية، السيد إسماعيل ولد الشيخ أحمد، وسفير المملكة المغربية المعتمد لدى بلادنا، سعادة السيد حميد شبار.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم