تدشين مجموعة من المباني الإدارية والخدمية بقيادة أركان الدرك الوطني

الخميس, 24/11/2022 - 17:49

أشرف معالي وزير الدفاع الوطني السيد حننه ولد سيدي رفقة قائد أركان الدرك الوطني الفريق عبد الله أحمد عيشه زوال اليوم الخميس، بمقر قيادة أركان الدرك الوطني في نواكشوط، على تدشين مجموعة من المباني الإدارية والخدمية وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الـ62 لعيد الاستقلال الوطني وذكرى إنشاء القوات المسلحة الذي يصادف ال25 نوفمبر من كل سنة.

وتتكون هذه المباني المجهزة بأحدث الوسائل من مرآب للسيارات يضم عنابر لتوقيف وحفظ السيارات ومستلزماتها ومباني إدارية بالإضافة إلى إدارة لنظم المعلومات والآثار الرقمية مكونة من طابقين موزعين بين مكاتب إدارية وقاعات لاختصاصات مختلفة مزودة بالوسائل الضرورية لعملها ونادي للضباط موزع على جناحين لكبار الشخصيات والضباط ومطبخ ومقهى مجهز هو الآخر بكافة اللوازم الضرورية لعمله.

وتجول معالي الوزير رفقة قائد أركان الدرك الوطني في مختلف أجنحة وقاعات المباني المدشنة حيث اطلع على الخصائص والمهام المنوطة بكل واحدة منها على حدة والتجهيزات الفنية والمعلوماتية التي يتم استخدامها في مختلف المهام الموكلة لقطاع الدرك الوطني.

كما استمع الوزير من القائمين على هذه المنشآت عن الأدوار والنتائج العلمية والفنية المنتظر أن تساهم بها في تطوير عمل قطاع الدرك الوطني والرفع من مستوى جاهزيته البشرية واللوجستية بشكل دائم.

وحضر حفل التدشين القائد المساعد لأركان الدرك الوطني اللواء الشيخ جالو واللواء أحمد محمود ولد الطايع، مدير إدارة المصالح التقنية بقيادة أركان الدرك الوطني وعدد من الضباط بنفس القطاع.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم