تدشين المقر الجديد للمندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء (تآزر)

الخميس, 24/11/2022 - 17:50

دشن معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "تآزر" السيد محمد عالي ولد سيدي محمد زوال اليوم الخميس، بولاية نواكشوط الغربية، المقر الجديد للمندوبية، وذلك ضمن الفعاليات المخلدة للذكرى ال٦٢ لعيد الاستقلال الوطني.

ويقع المقر الجديد للمندوب، الذي كلف إنجازه وتجهيزه بأحدث الوسائل 383 مليون أوقية قديمة على مساحة تبلغ 1500 متر مربع، ويتكون من خمسة طوابق زيادة على الطابق الأرضي تضم فيما بينها 102 مكتبا و6 قاعات كبيرة للاجتماعات وأخرى للمعلوماتية والرقابة الألكترونية داخل المبنى وخارجه بالاضافة إلى فضاء خدماتي وشبابيك لاستقبال المواطنين وتقديم الخدمات الاجتماعية التي تعنى بها المندوبية.

وأوضح معالي المندوب العام في كلمة بالمناسبة، أن تدشين هذا المقر العصري يدخل في إطار توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى جعل الهيئات الحكومة في صورة تليق بمكانتها الرسمية، مشيرا إلى أن المندوبية يحق لها اليوم أن تفخر بهذا الإنجاز الذي يحسب لفخامة رئيس الجمهورية.

ودعا معالي المندوب العام المستفيدين من هذا المقر عمالا ومراجعين إلى أن يجعلوا من العناية به ونظافته نموذجا يحتذى في البلاد والاحتراز من كل ما من شانه أن يؤثر على جودته ونظافته.

وأضاف معالي المندوب العام مخاطبا المقاولين ومكاتب المتابعة الذين يعملون مع المندوبية أنها لن تساوم بأي شكل من الأشكال في احترام معايير الجودة والالتزام بأعلى المواصفات في كل ما يقومون بتنفيذه لصالح القطاع.

حضر حفل التدشين معالي وزير الزراعة والأمين العام للمندوبية ووالي نواكشوط الغربية ورئيسة جهة نواكشوط ورئيس اتحاد أرباب العمل الموريتانيين وعدد من أطر المندوبية.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم