رئيس الجمهورية يصل إلى مدينة كيهيدي

الإثنين, 05/12/2022 - 13:50

وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني اليوم الاثنين إلى مدينة كيهيدي، في مستهل زيارة عمل يشرف خلالها على وضع الحجر الأساس لجملة من المشاريع الخدمية الهامة لصالح سكان الولاية.
واستُقبِل فخامته لدى وصوله مطار كيهيدي من طرف والي ولاية كوركول، السيد أحمدنا ولد سيد أب و معالي المندوب العام للتضامن الوطني و مكافحة الاقصاء “تآزر” السيد محمد عالي ولد سيدي محمد ورئيس جهة كوركول السيد آمادو آبو با، وقائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد محمدو ولد جعفر، ورئيس حزب الإنصاف السيد محمد ماء العينين ولد أييه وعمدة بلدية كيهيدي السيد طاهرا بارادجي و المنتخبين والسلطات الإدارية و الأمنية بالولاية.
واستعرض فخامة رئيس الجمهورية تشكيلات من المنطقة العسكرية السابعة و أخرى من الحرس الوطني أدتا له تحية الشرف قبل أن يصافح كبار مستقبليه من الأعيان و الأطر و الوجهاء.
وخصص سكان ولاية كوركول استقبالا شعبيا حارا لفخامة رئيس الجمهورية في الباحة الشمالية لمطار كيهيدي، رافعين الأعلام الوطنية والصور المكبرة لفخامة رئيس الجمهورية واللافتات المجسدة لأبرز الإنجازات التي عرفتها البلاد خلال السنوات الماضية من مأمورية فخامته.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم