وزيرا التجهيز والثقافة يدشنان قاعة جديدة للمؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة

الخميس, 15/12/2022 - 16:13

أشرف معالي وزيري التجهيز والنقل، الناطق باسم الحكومة، السيد الناني ولد اشروقه، والثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان، السيد محمد ولد اسويدات اليوم الخميس على تدشين قاعة جديدة للمؤتمر الصحفي الأسبوعي للحكومة بمقر الوكالة الموريتانية للأنباء.
وأوضح المدير العام للوكالة الموريتانية للأنباء السيد محمد فال ولد عمير ولد أبي في كلمة بالمناسبة، أنهم يعيشون عبق الذكرى الثانية والستين لعيد الاستقلال الوطني، على وقع الإنجاز وخطى التحديث حيث تبدأ حلقة جديدة في مسار تطور هذه المؤسسة العريقة التي نالت حظا وافرا من اهتمام الحكومة مما أهلها لأداء رسالتها النبيلة.
وأضاف أنهم يعيشون لحظة تجسيد الوكالة الموريتانية للأنباء لدورها في المشهد الإعلامي باحتضانها للنطق باسم الحكومة تعليقا على نتائج اجتماع مجلس الوزراء، وردا على أسئلة واستشكالات الزملاء الإعلاميين، إنارة للرأي العام الوطني والدولي وقطعا للشك باليقين.
وأبرز أن هذه القاعة التي يتم تدشينها اليوم، توفر مزايا عديدة وخدْمات متنوعة تنضاف إلى باقة الخدمات التي تقدمها الوكالة بوصفها موزعا للأخبار عبر وسائطها المختلفة.
حضر حفل التدشين والي نواكشوط الغربية وحاكمة مقاطعة لكصر، والمديران العامان لإذاعة موريتانيا وقناة الموريتانية، وعدد من الأطر والشخصيات.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم