زيارات فخامة رئيس الجمهورية.. إطلاع وتفقد لأحوال المواطنين

الثلاثاء, 08/22/2017 - 08:23

من حين لأخر يؤدي فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز زيارة لولاية كاملة ،أو لمقاطعة بعينها، ومن ذلك الزيارة التي أداها فخامته الأسبوع المنصرم لمقاطعة الرياض في ولاية نواكشوط الجنوبية.
فالزيارات التي يقوم بها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الهدف الأول و الأخير منها هو الإطلاع وتفقد أحوال المواطنين في المناطق المزورة.
ويولي فخامة رئيس الجمهورية عناية كبيرة للمواطنين بصفة عامة،و خصوصا المهشمين منهم، كما أنه يولي عناية لتنمية البنى التحتية الأساسية والمرافق العمومية في مختلف المجالات.
ينتقل فخامة رئيس الجمهورية  السيد محمد ولد عبد العزيز في زياراته هذه فيلتقي بالمواطنين البسطاء في أماكنهم الشعبية النائية فيتيح لهم الحديث وتوجيه النقد.
وتستقبل مقاطعة الميناء بولاية نواكشوط الجنوبية اليوم الثلاثاء الموافق 22 أغسطس 2017  فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز في زيارة من الزيارات التي يؤديها للإطلاع و تفقد أحوال المواطنين هناك.
وتشكل زيارات فخامة رئيس الجمهورية حدثا بارزا يعلق المواطنون عليه الكثير من الأمل؛ وبالفعل يطلع فخامة رئيس الجمهورية على الكثير من النواقص والإهمال؛ما كان له أن يطلع عليه دون هذه الزيارات التي يؤديها فخامته.
يشار إلي أنه منذ تولى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز مقاليد الأمور في البلاد -وإعلانه لبرنامجه الإصلاحي وممارسته لوضع الحجر الأساس لبنية دولة عصرية تجمع بين الأصالة والحداثة، وتتعزز فيها الحريات الفردية والجماعية وينعم فيها الشعب بالأمن والعدالة الاجتماعية،والتنمية المستدامة، وترتفع فيها وتيرة البنية التحية بطريقة متواصلة لا هوادة فيها- ومنذ توليه مقاليد الحكم سادت محبة  فخامة رئيس الجمهورية في أوساط شعبه في طول البلاد وعرضها، وتنامت القناعة عند جميع طبقات الشعب وهيئاته ونخبه وقاعدته الشعبية بالالتفاف حوله.عبد الرزاق.سيدي محمد