والي تكانت: العشرية الأخيرة تميزت بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية الهامة

الجمعة, 04/12/2019 - 12:36

أكد والي تكانت السيد المختار ولد حند أن الاطلاع الميداني على أحوال المواطنين ومعرفة ما يعانوه يأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ، الهادفة إلى الرفع من مستوى ظروفهم المعيشية.

وأوضح خلال اجتماع بساكنة مدينة تيشيت أمس الاربعاء أن الهدف من زيارته داخل الولاية، يتلخص في تشخيص احتياجات ساكنة الولاية من جميع النواحي والعمل على إيجاد حلول مناسبة لها .

وبين أن العشرية الأخيرة تميزت بتنفيذ العديد من المشاريع التنموية الهامة والتي طالت جميع مناحي الحياة واستفاد منها المواطنون.

ومن جهته استعرض عمدة بلدية تيشيت السيد حماه الله ولد ودو، بعض المشاكل التي تعاني منها بلديته، راجيا من السلطات العليا في البلد إيجاد حلول لها في أقرب الآجال .

كما ثمن ساكنة تيشيت هذه الزيارة التي تعبرعن اهتمام القيادة الوطنية بالمواطن حيث ما كان.

ونشير إلى أن الوالي زار بعض المعالم بمدينة تيشيت شملت المسجد العتيق والمكتبة والمستوصف والمؤسسات التعليمية حيث قدمت له شروح حول سير عملها وطبيعته .

وجرى الاجتماع بحضور مستشار الوالي الفني، المكلف بالشؤون السياسية والاجتماعية السيد المختار ولد احمد باب وحاكم مقاطعة تيشيت محمد العربي ولد محمدن والسلطات الأمنية ورؤساء المصالح الفنية في الولاية والمنتخبون المحليون .

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم