المركز الوطني لأمراض القلب يتسلم هدية طبية من شركة كوكا كولا العالمية

الأربعاء, 04/17/2019 - 16:15

أشرف الأمين العام لوزارة الصحة السيد محمد سالم ولد بوهده صباح اليوم الأربعاء بمقر المركز الوطني لأمراض القلب على تسلم هدية طبية مقدمة من شركة كوكا كولا العالمية عن طريق خيرية "ميدشير"للمركز الوطني لأمراض القلب.

وتتكون الهدية من حاوية من المعدات الطبية والأسرة وأدوات للنظافة والرقابة وبعض التجهيزات الخاصة بالجراحة.

وأوضح الأمين العام لوزارة الصحة في كلمة بالمناسبة أن هذه الهدية التي تقدمها كوكا كولا للمرة الثالثة لمركز القلب مساهمة متميزة في دعم جهود وزارة الصحة الرامية إلى تطوير مركز القلب وجعله مرجعية متخصصة في شبه المنطقة ودعمه بكل ما هو متاح للتكفل بمرضى القلب والشرايين وهو الهدف الذي رسمه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز للارتقاء بخدمات القطاع الصحي إلى مستوى تطلعات المواطنين في عموم البلاد.

وبدوره بين رئيس مجلس إدارة الشركة السيد حمادي ولد بشراي أن هذه الهدية هي الثالثة التي تقدمها الشركة لمستشفى أمراض القلب ,مبينا ان خيرية ميدشير اتفقت مع المركز الوطني لأمراض القلب من أجل تقديم الطلبات الضرورية للمركز.

وبدوره أكد السيد احمد بي مدير فرع الشركة المذكورة في موريتانيا ان هذا الحفل الذي نظم اليوم لتقديم تجهيزات طبية للمركز الوطني لأمراض القلب يدخل ضمن أهداف مؤسسته الرامية إلى المساهمة في التنمية في موريتانيا.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم