الوزير الأول يستقبل وفدا من رجال الأعمال السعوديين

الإثنين, 22/04/2019 - 15:35

استقبل الوزير الاول السيد محمد سالم ولد البشير ظهر اليوم الاثنين بمكتبه بالوزارة الاولى في نواكشوط وفدا من رجال الأعمال السعوديين برئاسة رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي.

وبحث الوزير الأول وأعضاء وفد الأعمال السعودي ـ الذي يشارك في اشغال المنتدى الاقتصادي الموريتاني السعودي والذي انطلقت اشغاله صباح اليوم بالعاصمة نواكشوط ـ مختلف مجالات التعاون والشراكة القائمة بين رجال الأعمال في البلدين، كما تطرق اللقاء لأهمية فرص الاستثمار بموريتانيا.

وأدلى المتحدث باسم الوفد الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي ، رئيس مجلس الغرف السعودية في اعقاب اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للأنباء قال فيه:"نحن سعداء باستقبال معالي الوزير الاول للوفد السعودي ونشكر لدولته ملاحظاته وعبارات التشجيع التي تفضل بها .

وأود أن أوضح هنا سعادتنا بمستوى التقدم الكبير الذي أحرزته دولة موريتانيا الشقيقية وأيضا وجود بنية تحتية مؤهلة ومشجعة للاستثمار .

كما سعدنا بما تم تقديمه اليوم من فرص في إطار المنتدى الاقتصادي السعودي الموريتاني والتي كانت أكثر من جيدة وذات عوائد عالية تنم عن احترافية كبيرة .

وندرك جميعا مدى أهمية علاقات التعاون السعودية الموريتانية والتي نأمل ان تكون وفق تطلعات قيادة البلدين ووفق تطلعات رؤية المملكة 2030 وأيضا وفق ما يتطلع اليه الشعب الموريتاني من تنمية وتقوية لهذه العلاقات.

ونرى انه لا أحسن لتحقيق ذلك من أن يقود القطاع الخاص السعودي وقطاع ارباب العمل في جمهورية موريتانيا هذه العلاقة.

مرةأخرى أشكر حسن الوفادة وما لقيناه من ترحيب من حكومة وشعب موريتانيا الشقيق.

وجرى اللقاء بحضور السادة:

- فاطمة بنت دحي، مديرة ديوان الوزير الأول

- محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد، رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين

- سعادة السيد هزاع بن زبن بن ضاوي لمطيري، سفير المملكة العربية السعودية المعتمد ببلادنا.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم