‘‘السنة النبوية منهجا و سلوكا’’..‘‘الإرضاع و أمراض الأطفال’’ عناوين الحلقة التاسعة من ليالي رمضان

الأربعاء, 05/15/2019 - 23:56

مواصلة للإحياء الرمضاني, تناول البرنامج الجماهيري المعهود ‘‘ ليالي رمضان ’’ خلال حلقة جديدة و مباشرة عبر أثير الإذاعة الوطنية, و محطاتها الجهوية, و إذاعاتها المتخصصة, الليلة موضوعا هاما من محورين فقهي, و صحي, تحت عنوان ‘‘السنة النبوية منهجا و سلوكا’’..‘‘الإرضاع و أمراض الأطفال و نصائح للصائمين’’.
و استعرض ضيف الحلقة التاسعة من ‘‘ ليالي رمضان ’’ فضيلة الأستاذ الفقيه سيد احمد ولد سيد الخليل الآيات القرآنية الكريمة, و الأحاديث النبوية الشريفة, و أقوال العلماء, المتعلقة بموضوع الحلقة.
و بدورها سلطت ضيفة الحلقة الدكتورة زينب منت حيدي خلال مداخلتها الضوء على موضوع الإرضاع و أمراض الأطفال مقدمة, في هذا الإطار, جملة من المعلومات الطبية و الشروح العلمية القيمة, أثرت الموضوع المُثار للنقاش, و أشفعت الدكتورة زينب منت حيدي مداخلاتها بنصائح هامة للصائمين.
و قد تخللت حلقة الليلة من برنامج ’’ليالي رمضان‘‘ إجابات و ردود فقهية و صحية وافية و شافية على الأسئلة التي تقدم بها مستمعو الإذاعة عبر مراسلاتهم الصوتية, و اتصالاتهم من مختلف مناطق الوطن.
حضر هذه الحلقة المباشرة المكلف بمهمة الدكتور محمد ولد عابدين؛ المشرف العام على هذا البرنامج، و عدد من المديرين المركزيين في الإذاعة.
هذا, و قد حاور ضيوف حلقة الليلة من هذا السمر الرمضاني المتميز ‘‘ ليالي رمضان ’’ الزميل محمد الأمين ولد الطالب, و أخرجتها آمال منت السالك, و تولى جانبها الفني موسى ولد بوبكر, و في برمجة و تنسيق الحلقة كان الزملاء محمد سالم ولد اخليه, و أم الخيري منت مولود.

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم