المترشح برام الداه اعبيد يترأس مهرجانا جماهريا في مدينة تجكجة

الثلاثاء, 06/11/2019 - 11:16

وصف المترشح لرئاسيات يونيو 2019 السيد بيرام الداه اعبيد العشرية الماضية انها تميزت بتجويع المواطنين و تشريدهم و نهب خيراتهم و وصلت البلاد فيها إلى وضعية مزرية يشهد عليها الجميع على حد تعبيره .

وأضاف المترشح خلال مهرجان نظمته إدارة حملته على مستوى ولاية تكانت مساء الاثنين في مدينة تجكجة أنه يعقد آمالا كبيرة على سكان تجكجة التي تعرف بقلعة المقاومة و الصمود و النضال و يعقد آمالا كبيرة على سكانها من أجل احداث التغيير عن طريق التصويت لصالحه يوم الاقتراع المقبل.

و أشار المترشح برام الداه اعبيد الى أن "من حق هذا الشعب الصبور أن يتحرر و يكسر قيود الظلم و التهميش و العنصرية"، متعهدا أنه سيحقق كل مطالب الشعب بعدالة و شفافية و حسن تسيير اذا تم اختياره في هذه الاستحقاقات .

و أجمع المتدخلون من أعضاء حملة المترشح على ضرورة بذل الجهود الكبيرة من أجل تعبئة الناخبين و توعيتهم و توضيح الرؤية يوم الاقتراع و التأكد من ضبطهم لشعار المترشح و رقمه.

و كان المترشح أجرى وقفات في طريقه من كيفه إلى تجكجة في كل من قرية طيبة و مدينة كرو و الغايره و إيكفان، حيث خصص مناصروه في هذه المحطات استقبالات شعبية عبروا من خلالها عن دعمهم و مساندتهم من خلال رفع الصور المكبرة وتردد عبارات التأييد والمساندة.

و شكر المترشح مناصريه في هذه المدن، داعيا إلى التواجد بكثرة يوم 22 يونيو و التصويت له .

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم