محمد الشيخ ولد محمد ولد أمخيطر: "أعلن توبتي إلى الله تعالى من الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم"

الخميس, 11/07/2019 - 23:06

أعلن محمد الشيخ ولد محمد ولد أمخيطير اليوم الخميس توبته إلى الله تعالي من جميع الذنوب وخاصة الإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم في مقاله المنشور سنة 2014 تحت عنوان "الدين والتدين ولمعلمين".

وقال ولد امخيطير"انتهز هذه الفرصة لتوضيح بعض الأمور حول مقال تم نشره سنة ٢٠١٤ تحت عنوان الدين والتدين ولمعلمين والذي أساء للنبي صلى الله عليه وسلم وأعلن أمام الله والجميع توبتي النصوحة من هذا الذنب المتعلق بالإساءة للنبي صلى الله عليه وسلم وهي التوبة التي أعلنتها مباشرة بعد كتابة المقال وملاحظتي لوجود تلك الإساءة".

وأضاف تمت كتابة مقال آخر في اليوم الأخير من سنة ٢٠١٣ لكنه للأسف لم ينشر بالحجم الذي نشر به المقال الأول وهو موجود عند النيابة العامة وجميع المحاكم التي مر بها الملف .

وأوضح"عموما فإنني أتحدث عن ذنب وقع وهو ذنب كبير والأهم عندي كمسلم أن معالجة الذنوب هي التوبة وهو ما جعلني اليوم أعلن وأجدد دائما توبتي النصوحة لله تبارك وتعالى من هذا الذنب المتعلق بجناب النبي صلى الله عليه وسلم المرسل رحمة للعالمين والذي خاطبه ربه قائلا وإنك لعلى خلق عظيم".

وقال إنه من الطبيعي أن أي إساءة للنبي صلى الله عليه وسلم ستكون محل تنديد وتصاحبها مطالب كثيرة إلا أنني لاحظت ولاحظها الكثير من المتابعين أن هناك جهات أجنبية استغلت أخرى داخلية من اجل الوصول إلى مآرب أخرى تنفيذا لرغبة مرشد أو تنظيم سري" .

وخلص إلى القول"أجدد التوبة اليوم بتاريخ ١١/٧/٢٠١٩ وأعلن توبتي إلى الله تبارك وتعالى من جميع الذنوب وخاصة في ما يتعلق بالمقال المذكور والنية أن لا أعود إلى هذا الذنب ما بقي من عمري وان أشارك في بناء وأمن الوطن وطمأنينته."

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم