هكذا استقبلت اسواق العاصمة عيد الأضحى ...

الخميس, 08/08/2019 - 14:31

أفواج من الباعة والمشترين نساء وصغار وشيوخ وشباب وشيب تفد على أسواق العاصمة نواكشوط من كل حدب وصوب، بحثا عن ذوقهم وحاجياتهم ولشراء ملابس العيد الجديدة.
 المواطنين ببضائع جديدة ومتنوعة، تلبي مختلف أذواق الوافدين، وكان من بين المترددين على الأسواق بعض المواطنين التقاهم موقع الإذاعة مستطلعا آراءه عن واقع السوق وأسعاره، ومستجدات الموضة وما يلفت انتباه النساء والرجال أكثر من جديد الملابس والأحذية والأزياء.
حيث عبر بعض المواطنين عن فرحتهم بحصولهم على ثياب جديدة تناسب ذوقهم وتلبي غرضهم، بأسعار مقبولة نسبيا،وتحضر فيها مختلف لمسات الموضة الحديثة.
وأضاف المواطنون أنهم على اطلاع على حقيقة وتيرة الأسعار، التي تشهد ارتفاعا متعارفا عليه قبيل العيد وطيلة الفترة التي تليه، حيث تشهد السوق حركة واسعة وإقبالا كبيرا من المواطنين.
بينما عبر آخرون عن تذمرهم من ارتفاع الأسعار، والفوضى التي تطبع حركة المرور والباعة المتجولين، رغم ما تقدمه السلطات من جهود كبيرة لخدمة المواطن وتأمين السوق ونظافته.
وتواكب أسواق العاصمة الموضة الجديدة في اللباس، والأحذية ومختلف أغراض النساء، وتتميز هذه الأسواق بمظاهر حضارية شكلت نقلة نوعية في البنية التحتية، رغم تعلق الناس بسوق العاصمة القديم و استحواذه على وجهة أغلب الناس لمكانه في قلب العاصمة.
ديدي نجيب

بقية الصور: 

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم