وزارة الشؤون الاجتماعية تسلم معدات نظافة لصالح "الإتحادية الموريتانية للجمعيات الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة "

الخميس, 26/03/2020 - 19:14

أشرفت وزيرة الشؤون الإجتماعية والطفولة والأسرة الدكتورة نن أمو دفا كان مساء اليوم الخميس بمباني الوزارة على تسليم بعض معدات النظافة وبعض الوسائل المعينة على التحسيس لصالح الإتحادية الموريتانية للجمعيات الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة بتمويل من صندوق الأمم المتحدة للسكان في إطار العمل الحكومي المستمر للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وطالبت الوزيرة، في كلمة بالمناسبة، بضرورة الالتزام بالإرشادات الطبية، والامتثال للقرارات الاحترازية التي اتخذتها السلطات العمومية في هذا المجال لمكافحة انتشار هذا الوباء.

وقالت إن هذه المعدات تتكون من 220 قارورة من المعقمات الكحولية حجمها 500 مم، إضافة إلى 96 قارورة من المعقمات الكحولية بحجم 100 مم و100 مغسل و100 علبة من ماء جافيل و150 حزمة من مناديل التنشيف و150 علبة المناديل و300 بطاقة تعبئة رصيد وكمية من المحروقات و200 من المنشورات التحسيسية ضد وباء كورونا كوفيد 19.

وشكرت الوزيرة صندوق الأمم المتحدة للسكان على هذه المساعدة .

وبدوره شكر الأمين العام للجمعيات الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة ،السيد محمدسالم ولد أبوه صندوق الأمم المتحدة للسكان ووزارة الشؤون الاجتماعية والطفولة والأسرة على هذه المساهمة التي تدخل ضمن التعبئة الشاملة من أجل الحماية من وباء فيروس كورونا كوفيد 19 .

حضر حفلم تسليم معدات النظافة مديرديوان الوزيرة وممثل صندوق الامم المتحدة للسكان.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم