ألقى فضيلة الأستاذ الفقيه محمد ولد محمد مسعود، يوم أمس الجمعة بالمسجد الجامع في نواكشوط، محاضرة تحت عنوان: "فضل العشر الأواخر من رمضان" وذلك في إطار الإحياء الرمضاني الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي.
Player Radio Mauritanie |
||||
Ecouter avec un autre player: |
||||
| Ouvrir avec votre lecteur favori: |
|
|||
| Adresse du format sélectionné: Afficher d'autres players... |
||||
onclick="playflux('flux')"/>
.gif)



















