رئيس الجمهورية يستقبل المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى الشباب

الإثنين, 06/19/2017 - 14:44

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في نواكشوط المكتب التنفيذي للمجلس الأعلى للشباب برئاسة السيد محمد يحي ولد الطالب ابراهيم رئيس المجلس.

وأدلى رئيس المجلس في أعقاب المقابلة  بتصريح قال فيه:

"حظينا بمقابلة فخامة رئيس الجمهورية اليوم من أجل تسليم التقرير النهائي للجمعية العامة للمجلس الأعلى للشباب، وسيتم في القريب العاجل الإعلان بحول الله عن نتائج هذه الجمعية التي تتكون من 45 عضوا ممثلين لجميع ولايات الوطن بواقع 3 أعضاء عن كل ولاية.

وقد مرت هذه العملية بعدة مراحل بدأت بالتشاور مع الشباب حول دور هذه الجمعية والمعايير التي يتم اختيار الممثلين فيها وصولا إلى عملية الترشح والتمهيد لها بعملية تحسيسية حول أدوار وآليات اختيار أعضاء الجمعية العامة.

وفي الأخير تم الفرز الأولي ومرحلة المقابلات الشخصية لهؤلاء المترشحين وصولا لعملية الفرز النهائي للأعضاء ال 45 للجمعية العامة للمجلس الأعلى للشباب.

نهنئ الشباب الموريتاني ونتمنى له التوفيق، وقد كان لقاؤنا بفخامة رئيس الجمهورية فرصة للاستماع إلى نصائحه وعرض أهم المواضيع المطروحة الملحة على الشباب الموريتاني والحلول المقترحة لها.

وقد أعطى فخامة الرئيس التوجيهات والنصائح المناسبة للمجلس لحل المشاكل المطروحة وكان اللقاء ممتازا نشكر فخامة الرئيس عليه"