تدشين سكن للطالبات بمركز الخدمات الجامعية

الإثنين, 27/11/2023 - 17:57

دشن معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، السيد انيانغ مامودو، اليوم الاثنين، سكنا للطالبات بالمركز الوطني للخدمات الجامعية في نواكشوط، وذلك في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى ال63 للاستقلال الوطني.
وأكد معالي الوزير، في كلمة بالمناسبة، على أهمية هذه المنشأة الخدمية الجامعية التي ستساهم في الرفع من مستوى الطالبات التعليمي والتحسين من مردوديتهن العلمية من خلال استقرارهن بالقرب من الفصول الدراسية وتوفير الوقت الذي كان يذهب في النقل.
واضاف أن هؤلاء الطالبات سيقمن في غرف مجهزة تجهيزا جيدا، وسيستفدن من خدمات المطعم والرعاية الطبية، مبرزا التحسن الملحوظ في خدمات النقل والرعاية الطبية والأنشطة الثقافية والرياضية في الحرم الجامعي.
وتقدم معالي الوزير بالتهانئ الحارة إلى كافة الشعب الموريتاني، وعلى رأسه فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بمناسبة الذكرى ال 63 لعيد الاستقلال الوطني الذي تعززت فيه الكرامة، والسيادة التي تم استردادها من خلال الكفاح الشاق، الذي أثمر بناء أمة متحدة غنية بتنوعها وراسخة بقوة قيمها الثقافية والحضارية، معربا عن دعمه الصادق للشعب الفلسطيني الشقيق الذي يقاتل بشجاعة وبطولة للحصول على حقه في الاحتفال، مثلنا اليوم، بذكرى استقلال دولته وعاصمتها القدس الشريف.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم