رئيس الجمهورية يصل إلى مدينة النعمه

الخميس, 07/12/2023 - 13:05

وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، والوفد المرافق له، صباح اليوم الخميس إلى مدينة النعمه، في مستهل زيارة لولاية الحوض الشرقي، يشرف خلالها على تدشين ووضع حجر الأساس لحزمة من المشاريع التنموية وإطلاق فعاليات النسخة ال١٢ من مهرجان مدائن التراث بمدينة ولاته التاريخية.
وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية، لدى سلم الطائرة، والي الحوض الشرقي، السيد إسلمو ولد سيدي، ورئيس المجلس الجهوي، السيد محمدو ولد التيجاني، وعمدة بلدية النعمه، السيد سيدي محمد ولد محمد الملقب الجوده، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة، اللواء عبد الله محمد سيد ألمين، ونواب مقاطعات الولاية وعمد بلدياتها.
واستعرض فخامة رئيس الجمهورية وحدات من القوات المسلحة أدت له تحية الشرف، وذلك قبل أن يصافح رئيس حزب الإنصاف وعدد من رؤساء أحزاب الأغلبية وأطر ووجهاء ولاية الحوض الشرقي.
وخصص سكان ولاية الحوض الشرقي استقبالا شعبيا حارا لفخامة رئيس الجمهورية، حيث اصطف المواطنون في طوابير على طول جنبات الطريق الذي سلكه الموكب الرئاسي، وهم يحملون الصور المكبرة لفخامة رئيس الجمهورية واللافتات المثمنة لما تحقق من إنجازات خلال السنوات الأربع الأخيرة لصالح الولاية بصفة خاصة ولكافة مناطق البلاد بصفة عامة.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم