تدشين فندق أطـــــــار السيــــــــــاحي

الإثنين, 25/12/2023 - 14:48

دشن معالي وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة، السيد لمرابط ولد بناهي، صباح اليوم الاثنين بمدينة أطار عاصمة ولاية آدرار، "فندق أطار السياحي"، وذلك في إطار الفعاليات المخلدة للذكرى الثالثة والستين لعيد الاستقلال الوطني المجيد.
وتجول معالي الوزير في مختلف أجنحة الفندق، وتلقى شروحا من القائمين عليه حول إمكانياته السياحية، وما سيوفره من فرص عمل، فضلا عن طبيعة الخدمات التي سيقدمها، قبل أن يقطع معاليه الشريط الرمزي إيذانا ببدء عمل هذه المنشأة السياحية الهامة.
وأوضح معالي الوزير، في كلمة بالمناسبة، أن تدشينه لهذه المنشأة يأتي في إطار متابعة القطاع لتجسيد تعهدات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ورؤيته المتعلقة بتطوير قطاع السياحة من جهة، وبدور القطاع الخاص في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة من جهة أخرى.
وأبرز معاليه أن ولاية آدرار تزخر بمقدرات سياحية هائلة، حيث أنها تجمع على صعيدها كنوزا ثقافية وطبيعة وكرم ضيافة قلّما اجتمعت في أي مكان آخر من العالم، مضيفا أن افتتاح منشأة فندقية خصوصية في هذه الولاية السياحية بامتياز، وبالتزامن مع انطلاق الموسم السياحي، يشكل بارقة أمل للسكان الذين يعلقون آمالا عريضة على استثمار جو الأمن والاستقرار، الذي تنعم به البلاد، لتنشيط الحركة السياحية في عموم الولاية.
حضر حفل التدشين والي آدرار، السيد عبد الله ولد محمد محمود، وحاكم مقاطعة أطار، السيد الشيخ سعيد باكيلي، ومديرة السياحة، السيدة مريم بنت البشير، والمدير الجهوي للسياحة، السيد سيدي هيبة ولد عبد الرحمن، والسلطات الأمنية بالولاية.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم