رئيس الجمهورية يصل إلى بوكى لوضع حجر الأساس لمشروع تنموي لصالح عشرات القرى في ثلاث ولايات

الخميس, 07/03/2024 - 11:09

وصل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، صباح اليوم الخميس، إلى مدينة بوكى، في مستهل زيارة لولاية لبراكنة، سيضع خلالها حجر الأساس لمشروع تنموي لصالح عشرات القرى في ولايات لبراكنه وتكانت ولعصابه.

وكان في استقبال فخامة رئيس الجمهورية، لدى نزوله من سلم الطائرة، والي لبراكنة السيد محمد ولد السالك، ورئيس مجلسها الجهوي السيد المصطفى ولد محمد محمود، وحاكم مقاطعة بوكى السيد زين العابدين ولد الشيخ، وعمدة بلديتها السيد با آدما موسى، وقائد المنطقة العسكرية السابعة العقيد محمد الأمين ولد بلال.

كما كان في استقبال فخامته في المطار عمدتي بلديتي هاير أمبار وبابابى، ونواب مقاطعتي بوكى وبابابى، والقادة العسكريين والأمنيين في الولاية.

وخصص سكان ولاية لبراكنة لرئيس الجمهورية استقبالا شعبيا حارا شارك فيه مواطنو البلديات الواقعة على طريق الموكب الرئاسي من مهبط الطائرة ببلدية بوكى وحتى مكان وضع حجر الأساس ببلدية هاير أمبار بمقاطعة بابابى.

وحمل المواطنون خلال الاستقبال الصور المكبرة لفخامة رئيس الجمهورية واللافتات المثمنة لما تحقق من إنجازات خلال السنوات الأخيرة لصالح عموم مقاطعات هذه الولاية بصفة خاصة ولكافة ولايات الوطن بصفة عامة.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم