انطلاق الأسبوع الوطني للشجرة في ولاية اترارزة
أشرف والي اترارزة المساعد، السيد سيدي محمد سيدينا النمين، صباح اليوم الجمعة، بمشتلة "احسي لعليات" شمال مدينة روصو، على انطلاق فعاليات الأسبوع الوطني للشجرة على مستوى الولاية، المنظم تحت شعار:
"لنعمل معًا من أجل موريتانيا خضراء".
وتهدف هذه الفعالية إلى تعزيز الوعي البيئي، وتكريس ثقافة التشجير، والحد من آثار التصحر من خلال حماية الغطاء النباتي.

