وزارة الداخلية تطلق منصة رقمية لتكوين وتسيير الأحزاب السياسية
أشرف معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين رفقة صاحبي المعالي وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة السيد أحمد سالم بده أتشفغ ووزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة السيد الحسين ولد مدو، اليوم الخميس بمقر وزارة الداخلية في نواكشوط على إطلاق منصة رقمية لتكوينِ وتسييرِ الأحزاب السياسية.

