وزير التنمية الحيوانية يسلم رسالة من رئيس الجمهورية إلى رئيس مدغشقر
سلّم معالي وزير التنمية الحيوانية، السيد سيد أحمد ولد محمد، رسالة خطية من فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، إلى فخامة رئيس جمهورية مدغشقر السيد مايكل راندريانيرينا.
وتسلّم الرسالة، نيابة عن رئيس الجمهورية، معالي الأمين العام لرئاسة جمهورية مدغشقر السيد إيتيبار أوتمان، وذلك خلال استقبال خصّ به معالي وزير التنمية الحيوانية، اليوم السبت، في العاصمة أنتاناناريفو.

