انطلاق المرحلة الجهوية الثانية من المؤتمر الوطني لتمكين الشباب في تيرس زمور
أشرف الأمين العام لوزارة تمكين الشباب والتشغيل والرياضة والخدمة المدنية، السيد الناجي ولد خطري، رفقة والي ولاية تيرس زمور، السيد الطيب ولد محمد محمود، مساء أمس بمدينة ازويرات، على انطلاق المرحلة الجهوية الثانية من المؤتمر الوطني لتمكين الشباب.
وفي كلمته بالمناسبة، أكد الأمين العام أن تنظيم هذا الحدث الوطني يجسد التوجيهات السامية لفخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، الذي جعل من الشباب محور برنامجه الانتخابي "طموحي للوطن"، مشددًا على أن هذه المأمورية ستكون "بالشباب وللشباب".

