انطلاق ندوة البرنامج العربي لرقمنة الإدارة العمومية
افتتح معالي وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، السيد أحمد سالم ولد بده، اليوم الثلاثاء، أعمال الندوة العلمية المنظمة حول موضوع: «البرنامج العربي لرقمنة الإدارة العمومية ومستقبل الخدمة العامة»، وذلك بالتعاون والشراكة مع المدرسة الوطنية للإدارة والصحافة والقضاء، والمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو)، والمنظمة العربية للتنمية الإدارية.

