وزير الثقافة يفتتح في بنشاب فعاليات مهرجان الصحراء والمحيط
أشرف معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، الليلة البارحة في بنشاب، على افتتاح النسخة العاشرة من مهرجان الصحراء والمحيط المنظم من طرف جمعية تنمية بنشاب تحت شعار: ” الزراعة وتحقيق الاكتفاء الذاتي في ظل التنمية المستدامة".
وبين معالي الوزير في كلمة بالمناسبة، أن هذا المهرجان يعتبر منبرا للإبداع الثقافي ولتعزيز الذاتية الثقافية لولاية اينشيري ولتدراس الإشكالات التنموية التي تواجهها تحصينا للمكاسب واستشرافا لمواجهة التحديات التنموية والثقافية.

