تدشين محطة للبث الرقمي الأرضي ونقل البث الإذاعي إلى برج جديد في نواكشوط
أشرف معالي وزير الثقافة والفنون والاتصال والعلاقات مع البرلمان، الناطق باسم الحكومة، السيد الحسين ولد مدو، بحضور معالي وزير التحول الرقمي وعصرنة الإدارة، السيد أحمد سالم بده، على تدشين مشروعين حيويين في قطاع الإعلام العمومي في بلادنا.
تمثل المشروع الأول في نقل البث الإذاعي الوطني إلى برج احتياطي جديد، بارتفاع 120 مترًا، يوفر بنية متطورة لضمان استمرارية الخدمة وجودة البث. أما المشروع الثاني، فتمثل في تدشين أول محطة للبث الرقمي الأرضي (TNT)، انطلاقًا من نواكشوط، في خطوة استراتيجية لتحسين جودة الصورة والصوت، وتوسيع التغطية لتشمل جميع ولايات البلاد.

