افتتاح المعرض الأول للمنتجات الزراعية في ولاية لعصابه
أوضح معالي وزير الزراعة والسيادة الغذائية، السيد أمم ولد بيباته، اليوم السبت من مدينة كيفه، لدى افتتاحه للمعرض الأول للمنتجات الزراعية في ولاية لعصابه، أن هذا المعرض يعكس جهود المزارعين والمستثمرين في جعل لعصابة قطبا زراعيا خاصة في مجال زراعة الخضروات، مشيرا إلى أن “منتوج لعصابه” أصبح علامة مميزة في العاصمة والأسواق المحلية والمجاورة.

