توقيع مذكرة تفاهم لتطوير الشراكة في قطاعي الكهرباء والطاقات المتجددة بين بلادنا والمغرب
وقع معالي وزير الطاقة والنفط، السيد محمد ولد خالد، ووزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة بالمغرب، السيدة ليلى بنعلي، اليوم الخميس بمدينة الرباط، مذكرة تفاهم لتطوير الشراكة في قطاعي الكهرباء والطاقات المتجددة بين موريتانيا و المملكة المغربية.
ويشكل هذا الاتفاق خطوة محورية لتسريع التعاون بين موريتانيا و المغرب في مجالات الكهرباء والطاقات المتجددة، ويشمل تنفيذ مشاريع لتزويد القرى بالكهرباء، وتعزيز مبادرات الطاقة النظيفة، بالإضافة إلى العمل على توحيد الأنظمة الكهربائية القياسية بين البلدين.

