اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بتطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص
ترأس معالي الوزير الأول، السيد المختار ولد اجاي، اليوم الثلاثاء بالوزارة الأولى، اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة بتطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
وخصص الاجتماع للدراسة والمصادقة على اختيار الفائز في التعاقد الخاص بمشروع إنشاء محطة كهربائية في مدينة انجاكو بقدرة إنتاجية تبلغ 225 ميغاوات.
واستعرضت اللجنة، خلال الاجتماع، مختلف الملاحظات التي تمت مناقشتها في اجتماع اللجنة المنعقد يوم 24 إبريل الماضي وما آلت إليه المفاوضات مابين وحدة تسيير المشروع والفائز المحتمل.

