برنامج المساءلة يناقش إنجازات وآفاق عمل مندوبية "التآزر"
قدمت إذاعة موريتانيا، مساء اليوم السبت، حلقة جديدة من برنامج "المساءلة"، الذي يعد بالشراكة بين مؤسسات الإعلام العمومية، واستضافت خلالها معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء "التآزر"، السيد سيدي ولد مولاي اللزين.
وتناولت الحلقة حصيلة تدخلات مندوبية تآزر خلال السنوات الأخيرة، وما حققته من نتائج في مجالات الحماية الاجتماعية والتمكين الاقتصادي ودعم الفئات الهشة، إضافة إلى الدور الذي بات يضطلع به السجل الاجتماعي باعتباره مرجعية وطنية لتحديد المستفيدين من البرامج الاجتماعية.

