رئيس الجمهورية يستقبل وزير التجارة الجزائري

الأربعاء, 24/10/2018 - 14:34

استقبل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز صباح اليوم الأربعاء بالقصر الرئاسي في نواكشوط السيد سعيد ادجلاب وزير التجارة الجزائري الذي يمثل بلاده في افتتاح فعاليات النسخة الثانية من معرض المنتجات الجزائرية، بمشاركة 170 من ممثلي مختلف شركات
القطاع العام والخاص و الذي تحتضنه نواكشوط حاليا.

وادلى الوزير الجزائري بعيد اللقاء بتصريح للوكالة الموريتانية للانباء قال فيه:
" كان لى شرف عظيم ان التقيت فخامة رئيس الجمهورية الاسلامية الموريتانية، حيث ابلغته تحيات اخيه فخامة الرئيس عبد العزيز بوتفليقه والاهمية التي يوليها للتعاون الاقتصادي بين بلدينا في مختلف المجالات.

كما قدمت لفخامة الرئيس حوصلة حول معرض المنتوجات الجزائري في نواكشوط بمشاركة 170 شركة جزائرية من القطاعين العام والخاص والتفاعل الايجابي بين رجال الاعمال الموريتانيين والجزائريين.

واستمعت خلال اللقاء الى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز حول سبل تنمية العلاقات التجارية بين البلدين كما استعرضنا اهمية المعبر الحدودي الذي فتح مؤخرا بين البلدين والآفاق الكبيرة التي يتيحها للتكامل والاندماج الاقتصادي بين موريتانيا والجزائر.

وشمل الحديث كذلك الآفاق المستقبلية الواعدة في ضوء التوجه الاقتصادي نحو أفريقيا وعزم البلدين على تطوير التعاون بينهما في هذه المنطقة.

جرت المقابلة بحضور السيدة خديجة امبارك فال وزير التجارة والصناعة والسياحة وسعادة السيد نور الدين خندودي سفير الجزائر المعتمد لدى
موريتانيا.

البث المباشر إذاعة القرآن الكريم