المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور يعقد دورته الأولى لسنة 2025
عقد المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور صباح اليوم دورته الأولى لسنة 2025 تحت رئاسة رئيس المجلس السيد الحضرامي ولد احمادي وبحضور والي تيرس زمور السيد الطيب ولد محمد محمود.
وأوضح الوالي في بداية الاجتماع الدور الريادي الذي تضطلع به المجالس الجهوية في مجال التنمية.
وأضاف أن ساكنة الولاية لديها آمال كبيرة معلقة على المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور في مجال التنمية وجلب الاستثمار، مبينا أن حصيلة عمل المجلس مشرفة وهذا يدخل في إطار الصلاحيات التي تم منحها للمجلس من أجل أن يقوم بمهامه خدمة للساكنة وتنمية الولاية وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

