رئيس الجمهورية رئيس الاتحاد الإفريقي يلتقي عددا من الزعماء الأفارقة المشاركين في قمة الطاقة بتنزانيا
أجرى فخامة رئيس الجمهورية، رئيس الاتحاد الإفريقي، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، زوال اليوم الثلاثاء، على هامش القمة الإفريقية حول الطاقة، في دار السلام (جمهورية تانزانيا المتحدة)، لقاءات بعدد من الزعماء الأفارقة المشاركين في القمة.
ومن ضمن الزعماء الأفارقة الذين التقاهم فخامة رئيس الجمهورية، أصحاب الفخامة رئيس جمهورية بوتسوانا، السيد دوما غيديون بوكو، والسيد إيفاريست ندايشيميي، رئيس جمهورية بوروندي، والسيد عمر سيسوكو إمبالو، رئيس جمهورية غينيا بيساو، والجنرال بريس أولغي أنغيما، رئيس الغابون.

