وزيرة التربية تتفقد قاعات مجهزة بمعدات إلكترونية لتأطير التلاميذ المعلمين
أدت معالي وزيرة التربية وإصلاح النظام التعليمي السيدة هدى منت باباه رفقة السيد حمدان مسلم المزروعي رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الأربعاء في نواكشوط، جولة تفقدية شملت مدرسة تكوين المعلمين، ومدرسة الامتياز رقم4، لمعاينة قاعات مجهزة بمعدات إلكترونية لتكوين وتأطير التلاميذ المعلمين تنفيذا لاستراتيجية التعليم الرقمي في موريتانيا.
وتأتي هذه الزيارة في إطار إطلاق تعاون مشترك بين مدرسة تكوين المعلمين والمدرسة الرقمية بالإمارات العربية المتحدة من جهة، ومبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي من جهة أخرى.

