رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من نظيره السنغالي
استقبل فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس بالقصر الرئاسي في نواكشوط، معالي وزير الطاقة والنفط السنغالي، السيد الحاج عبد الرحمن اديوف، الذي سلمه رسالة خطية من فخامة رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديوماي فاي.
وعقب اللقاء، أوضح معالي وزير الطاقة والنفط السنغالي، في تصريح صحفي، أنه وصل إلى نواكشوط حاملا رسالة شخصية من فخامة رئيس جمهورية السنغال، السيد باسيرو ديوماي فاي، إلى فخامة رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

