الوزير الأول يستقبل المديرة العامة لإدارة الشؤون الإفريقية بوزارة الخارجية اليابانية
استقبل معالي الوزير الأول، السيد المختار ولد أجاي، اليوم الخميس بمكتبه في الوزارة الأولى، المديرة العامة لإدارة الشؤون الإفريقية بوزارة الخارجية اليابانية، السيدة تاكاهاشي ميساكو.
وخلال اللقاء، استعرض الجانبان مختلف أوجه التعاون القائم بين موريتانيا واليابان، وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.
وفي تصريح صحفي عقب اللقاء، أعربت المسؤولة اليابانية عن شكرها لمعالي الوزير الأول على إتاحة فرصة هذا اللقاء، مؤكدة أنه كان مثمرا وبناء.

