ورشة تكوينية لصالح ذوي الإعاقة بمدينة تمبدغه
انطلقت اليوم الأربعاء بمدينة تمبدغة، ورشة تكوينية منظمة من طرف الاتحادية الموريتانية للجمعيات الوطنية للأشخاص ذوي الإعاقة، لفائدة الأشخاص ذوي الإعاقة بالمقاطعة، وذلك تحت إشراف حاكم المقاطعة، السيد سيدي محمد ولد سيدينا ولد النمين.
وتهدف الورشة إلى تعزيز قدرات الأشخاص ذوي الإعاقة، وتوعيتهم بحقوقهم، ودعم إدماجهم في مختلف مجالات الحياة الاجتماعية والتنموية.

